SITEMAP | HOME | PRINT |     |      English

Visit of Blackrock Board of Directors to Kuwait


أعلنت الآنسة ندى العتال من مكتب الإعلام و العلاقات العامة بالهيئة العامة للاستثمار أن الهيئة بصدد استضافة رئيس مجلس إدارة مؤسسة "BlackRock" السيد لاري فينك و أعضاء مجلس إدارة المؤسسة في الرابع من شهر يونيو.و تعتبر مؤسسة "BlackRock" إحدى أكبر المؤسسات العالمية في إدارة الأصول حيث تدير ما يزيد عن 1.3 تريليون دولار و تمتد نشاطاتها في أكثر من 50 دوله حول العالم.
و أضافت العتال بأن العضو المنتدب للهيئة العامة للاستثمار السيد/ بدر محمد السعد قد وجه دعوة لمجلس إدارة مؤسسة BlackRock لزيارة الكويت في إطار مشاركة الهيئة في المساعي المبذولة لجعل الكويت مركزا ماليا عالميا و رغبة من رئيس و أعضاء مجلس إدارة مؤسسة BlackRock في التعرف على الاقتصاد الكويتي و المشاريع المطروحة عن كثب.
و ستشمل الزيارة التقاء الوفد الزائر بالمسئولين في غرفة تجارة و صناعة الكويت لتعريف الضيوف بالفرص الاستثمارية المتاحة و المشاريع الكبرى التي يجري تنفيذها حاليا في البلاد. كما سيقوم الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية السيد/ سعد علي الشويب بتقديم عرض عن المشاريع النفطية الأمر الذي من شأنه فتح آفاق جديدة للتعاون المشترك بين الطرفين.
ستقيم الهيئة العامة للاستثمار مأدبة غداء على شرف رئيس و أعضاء مجلس إدارة مؤسسة BlackRock حيث دعت له كبار الشخصيات الاقتصادية في البلاد.