The training center recieves the ISO certificate 


تحت رعاية معـالي وزيـر المالية – رئـيس مجـلس إدارة الهيئة العامـة للاستثـمـار السيد / بدر مشاري الحميضي أقامت الهيئة العامة للاستثمار احتفالاً بمناسبة حصول مركز التدريب على شهادة جودة الأداء ISO 9001-2000 وذلك في مقر مركز التدريب بفندق سفير انترناشونال. 

وقال معالي وزير المالية في كلمته " إن مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار يعتبر الاستثمار الناجح هو الاستثمار في الموارد البشرية وحجر الزاوية في هذا الاستثمار هو التدريب ولقد وفر مجلس الإدارة الإمكانيات سواء المالية أو المهنية للإرتقاء بآداء إدارة التدريب . 

وأضاف لقد أصبحت برامج التدريب في الهيئة وخاصة برنامج المتدربين الجدد نموذج يحتذى به، وأصبحت الكثير من المؤسسات والشركات المحلية والدولية تحرص على أن يكون لها نصيب من هذه المخرجات وهذا فخر واعتزاز لنا في مجلس الإدارة. 

وفي ختام كلمته هنأ الحميضي إدارة الهيئة وكذلك إدارة التدريب بحصولهم على هذه الشهادة متمنياً لهم التقدم والمحافظة على هذا المستوى المتميز في الآداء . 

ومن جهته أكد العضو المنتدب في الهيئة العامة للاستثمار السيد بدرمحمد السعد إن دورات الهيئة العامة للاستثمار وبالأخص دورات المتدربين وبعثات شهادات الماجستير لأفضل 25 جامعة في العالم والدورات الأخرى تعتبر ماركة مسجلة تميزت بها الهيئة عن باقي المؤسسات والهيئات واكتسبت شهرة واسعة بين كافة فئات المجتمع ، بل لا يكاد خريج كويتي من أي جامعة بتخصص علوم إدارية إلا وتكون دورة الهيئة أحد خياراته إن لم تكن خياره الوحيد ، وهذا خير دليل على اهتمام المؤسسات والشركات والبنوك بمخرجات هذه الدورة . 

وأضاف إنه من الواجب عليناً جميعاً استكمال هذا النجاح بالإبداع والتطوير والعمل الدءوب المستمر للمحافظة على سمعة الدورات التدريبية في الهيئة ، كما إن دعم كافة قطاعات وإدارة الهيئة لإدارة التدريب بالأفكار والاقتراحات ستشكل رافد مستمر لتطوير الأداء . 


وفي ختام كلمته قال السعد إنه لا يسعني إلا أن أتقدم بإسمي ونيابة عن جميع موظفي الهيئة العامة للاستثمار إلى معالي وزير المالية على دعمه للهيئة العامة للاستثمار وتفهمه لاحتياجاتها آملين أن نكون عند حسن ظن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ، وأن تكون الهيئة نموذج ومثال في كفاءة الأداء وبيئة العمل الجاد ، كما وأشكر القائمين في مركز التدريب على جهودهم لتطوير أنشطتهم