فرص تدريـب للكويتيين حديثي التخـرج

يسر الهيئة العامة للاستثمار أن تعلن عن فتح باب الالتحاق بالمجموعة الثالثة والأربعون لبرنامج الهيئة لتدريب وتأهيل الخريجين الجدد، وذلك لتأهيلهم للعمل في مختلف المجالات الاستثمارية المتعلقة بالأسهم والسندات والعقار والاستثمارات المباشرة للأسواق المالية المحلية والعالمية.

    ويشترط في المتقدم لهذا البرنامج أن يكون:

  1. كويتي الجنسية.
  2. لا يعمل لدى أي جهة أخرى في حال قبوله في الدورة التدريبية.
  3. ألا يزيد عمر المتقدم عن 26 عام وقت التقديم.
  4. حاصلاً على شهادة بكالوريوس معترف بها، لم يمض عليها أكثر من سنتين في أحد التخصصات التالية: خريجي كلية العلوم الإدارية بجميع تخصصاتها، خريجي كلية الهندسة والبترول بجميع تخصصاتها، كلية العلوم تخصص (رياضيات).
  5. حاصلاً على معدل عام لا يقل عن 3.00 أو ما يعادله.
  6. أن يقدم ما يفيد حصوله على نتيجة اختبار GMAT بدرجة لا تقل عن (360).
  7. يجيد اللغتين العربية والإنجليزية قراءةً وكتابةً ومحادثةً.
  8. ضرورة الانضمام إلى البرنامج التدريبي خارج دولة الكويت لمدة 10 أسابيع.

من المقرر بدء البرنامج بإذن الله في يوم الأحد الموافق 07/ يونيو/2020 ويستمر لمدة سنة واحدة، يتم بعدها منح المتدربين شهادة اجتياز البرنامج التدريبي والتي تؤهلهم عادةً للعمل لدى البنوك والشركات والمؤسسات المحلية .

وسوف تعطى الأولوية في القبول للحاصلين على المراكز المتقدمة في كل من اختبارات القبول والمعدل العام والمقابلة الشخصية.

 

على الراغبين في الالتحاق بالبرنامج التدريبي ممن تنطبق عليهم الشروط المذكورة أعلاه تعبئة طلب الالتحاق من خلال الموقع الالكتروني للهيئة العامة للاستثمارwww.kia.gov.kw 

للتقديم اضغط هنا

وذلك خلال الفترة من 05/01/2020 إلــــى 31/03/2020، مع ضرورة إرفاق المستندات التالية بصيغة PDF ( بشكل منفصل):

 

صورة شخصية – سيرة ذاتية حديثة – الشهادة العلمية المعتمدة – كشف الدرجات الجامعية – شهادة المعادلة من وزارة التعليم العالي (لغير طلبة جامعة الكويت) – صورة من البطاقة المدنية – الجنسية -شهادة الميلاد – جواز السفر – صورة عن اختبار(GMAT) .

علماً بأنه سوف يتم استبعاد أي طلب مخالف للشروط المعلن عنها وغير مستوفي للأوراق، وفي حالة الاستفسار يرجى الاتصال على الأرقام التالية :  69 – 24 – 22485633